اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

نجوى كرم تبدأ جولتها الغنائية فى ألمانيا وتطرح أحدث أغنياتها “تعا نقعد”

حالة من النشاط الفني المكثف تعيشها النجمة نجوى كرم، إذ انتهت من كافة التجهيزات والتحضيرات النهائية الخاصة بأحدث أغنياتها والتى تحمل اسم “تعا نقعد” تمهيدا لطرحها على طريقة الفيديو كليب خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بقيادة المخرج إياد خضرا.

أغنية “تعا نقعد” من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتوزيع هادي شرارة، وإنتاج شركة روتانا.

في سياق متصل قامت نجوى، بتصوير الغلاف الخاص بالأغنية الجديدة تعا نقعد، فى إطار الحملة الترويجية للأغنية، معربة عن سعادتها بإطلاق الأغنية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى وقالت عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام : متحمسة مخاطبة الجمهور بأغنية ” تعا نقعد” .. غنية بحبّا.. ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا”.

كما قامت نجوى كرم، بنشر عدة صور من كواليس تسجيل الأغنية الجديدة داخل الاستوديو برفقة الموزع الموسيقي هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين، وصورت نجوى الأغنية في بيروت بقيادة المخرج بيار خضرا.

ومن جهة أخرى تستعد نجوى كرم، لإحياء العديد من الحفلات الغنائية ضمن جولة تجهز لها، تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، وعدد من الدول الأوروبية.

وتبدأ أولى حفلات جولتها الغنائية في ألمانيا، يوم 22 يونيو الجاري، وثاني حفلاتها تشاركها مع الفنانة أصالة في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، بينما تحيي حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتأتي آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

جريدة الدستور

كانت هذه تفاصيل خبر نجوى كرم تبدأ جولتها الغنائية فى ألمانيا وتطرح أحدث أغنياتها “تعا نقعد” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا