اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

التصوير فى أسوان.. التفاصيل الكاملة لفيلم “قصر الباشا” بطولة أحمد حاتم

  • 1/2
  • 2/2

واصل صناع فيلم “قصر الباشا” تصوير أحداث العمل على قدم وساق، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم، سعيا منهم لإنهاء كل مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة وعرضه بصيف ٢٠٢٤ الجاري.

ويصور المخرج محمد بكير مشاهد العمل بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالعمل في أسوان، الذي يجمع الفنان أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تعمل كعاملة في أحد الفنادق، بينما يظهر الفنان أحمد فهيم بشخصية مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليا طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

فيلم قصر الباشا يضم عددا كبيرا من النجوم، هم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسي، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا والعمل من تأليف محمد ناير ومن إخراج محمد بكير.

يُذكر أن تعاون أحمد حاتم مع حسين فهمي هو التعاون الثاني بعد 12 عاما، منذ تعاونهما في فيلم “لمح البصر” عام 2012، والفيلم كان من بطولة منى هلا، هبة عبدالعزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبدالمنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب، إخراج يوسف هشام.

والفيلم يمثل عودة للمخرج محمد بكير إلي السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبدالحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

d9f278cb36.jpg

جريدة الدستور

كانت هذه تفاصيل خبر التصوير فى أسوان.. التفاصيل الكاملة لفيلم “قصر الباشا” بطولة أحمد حاتم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا