اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وفد حركة العدل والمساواة السودانية يلتقي بلجنة أبناء دارفور لدعم القوات المسلحة والمشتركة بام درمان

التقي وفد قيادي رفيع المستوي من حركة العدل والمساواة السودانية بقيادة الجنرال إبراهيم الماظ، والقائد إدريس لقمة  في مقر إقامتهم بمدينة ام درمان بلجنة الاستنفار من ابناء دارفور والخاصة بدعم القوات المسلحة والقوات المشتركة. حيث أكدت اللجنة استعدادها الكامل لدعمهما، مشيرة الي انها قامت في هذا الصدد بتوفير أطنان من الأدوية تم تسليم بعضها والبعض الآخر في طريقه الي الجهات المعنية.

كما بحث وفد الحركة مع اللجنة كيفية الاستفادة من عطاء رجال الأعمال في ايصال المساعدات والمعينات الضرورية للمواطنين المحاصرين في دارفور وكردفان.

الخرطوم – أخبار الخليج 365

كانت هذه تفاصيل خبر وفد حركة العدل والمساواة السودانية يلتقي بلجنة أبناء دارفور لدعم القوات المسلحة والمشتركة بام درمان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا