الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الشيخ علي بيتاي يصل كسلا اليوم قادما من الإمارات….

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365:
يُنتظر أن يصل الشيخ سليمان علي بيتاي إلى ولاية كسلا اليوم، قادماً من دولة الإمارات، وسط استقبالات رسمية وشعبية. وسيخاطب بيتاي بميدان الحرية بكسلا حشوداً جماهيرية، ووصل الآلاف من المحليات إلى مدينة كسلا للمشاركة في اللقاء.
وقال رئيس اللجنة العليا للاستقبال محمد طاهر أحمد حسين لـ(السوداني)، إن الحشد الشعبي ليس لأغراض سياسية، وإنما للتعبير عن فرحة أتباع ومريدي الشيخ سليمان بيتاي بعودته من رحلته الخارجية، وأكد أن الشيخ سليمان لإرسال رسائل سياسية من خلال إبراز نفوذه وقوته الشعبية لأن مكانته محفوظة لدى الجميع.

المادة السابقةالخارجية السودانية تتراجع عن سحب سفيرها بلندن…
المقالة القادمةحمدوك يعلن عدم رغبته في إفتتاح بعض المشاريع بالفاشر…

كانت هذه تفاصيل خبر الشيخ علي بيتاي يصل كسلا اليوم قادما من الإمارات…. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements