الارشيف / اخبار العالم

تدريب عسكري مصري بريطاني لمكافحة الإرهاب

شكرا لقرائتكم خبر تدريب عسكري مصري بريطاني لمكافحة الإرهاب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - انطلقت فعاليات التدريب المصري البريطاني المشترك في مجال مكافحة الإرهاب، بمشاركة عناصر من قوات الصاعقة والمظلات المصرية وعناصر من القوات الخاصة البريطانية.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية غريب عبدالحافظ، في بيان على صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك» أمس، فعاليات التدريب تستمر على مدار أيام عدة بميادين التدريب القتالي لقيادة قوات الصاعقة في مصر.

ووفق البيان، بدأت فعاليات التدريب باصطفاف ودمج القوات واستعراض للأسلحة والمعدات المستخدمة لأغراض التدريب، ومن المخطط تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية المتنوعة بهدف توحيد المفاهيم وتبادل واكتساب الخبرات وصقل المهارات للقوات الخاصة المشاركة من الجانبين.

كانت هذه تفاصيل خبر تدريب عسكري مصري بريطاني لمكافحة الإرهاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا