الارشيف / اخبار العالم

يعقوبيان: تقدمت باقتراح قانون لتعديل المادتين 111 و112 من قانون أصول المحاكمات الجزائية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت النّائبة ​بولا يعقوبيان​، "أنّني تقدّمتُ باقتراح قانون لتعديل المادّتين 111 و112 من قانون أصول المحاكمات الجزائيّة، الّذي يجيز لقاضي التّحقيق منع المتّهمين من ممارسة بعض المهن الحرّة المنظّمة بقانون (كالمحاماة، الطبّ، الهندسة وغيرها)، بحيث تُناط هذه الصّلاحيّة حصرًا بالنّقابات المعنيّة لاتّخاذ الإجراء اللّازم وفق قوانين كلّ مهنة".

وأشارت في تصريح، إلى أنّ "من شأن هذا الاقتراح حسم الإشكاليّة المزمنة الّتي أُثيرت بعد اعتراض نقابتَي المحامين في بيروت وطرابلس، نتيجة قيام بعض قضاة التّحقيق بمنع محامين من مزاولة مهنتهم".

1d1971daf3.jpg

b425f3d0c9.jpg

bad51464bf.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر يعقوبيان: تقدمت باقتراح قانون لتعديل المادتين 111 و112 من قانون أصول المحاكمات الجزائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا