اخبار العالم

مقتل ستة عسكريين في هجوم مسلح جنوب الصومال

أعلنت الشرطة في الصومال، عن "مقتل ستة عسكريين على الأقل، من بينهم ضابط، في انفجار قنبلة زرعتها حركة الشباب الاسلامية المتطرفة على جانب طريق في جنوب الصومال".

وبحسب الشرطة، وقع الانفجار خلال دورية قرب بلدة جوفجادود على بعد نحو 30 كيلومترا من مدينة بيدوة في جنوب غرب البلاد.

وأوضح الضابط في بيدوة حسن محمد، لوكالة "فرانس برس"، ان "ستة من عناصر الجيش، بينهم العقيد محمد ديري، قتلوا على الفور"، مضيفا أن "عدة أشخاص آخرين أصيبوا بدون أن يحدد عددهم".

التفجيرات وغيرها من الهجمات شائعة في العاصمة مقديشو وبيدوة، رغم انخفاض عددها في الأشهر الأخيرة. والأسبوع الماضي، أعلنت الحكومة الصومالية مقتل خمسة جنود في اشتباك قتل فيه نحو 50 جهاديا في سيلدير شمال مقديشو.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل ستة عسكريين في هجوم مسلح جنوب الصومال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا