الارشيف / اخبار العالم

برلمانى: ثورة 30 يونيو كانت ملحمة وانتصارًا لهوية الشعب المصرى الوطنية

شكرا لقرائتكم خبر عن برلمانى: ثورة 30 يونيو كانت ملحمة وانتصارًا لهوية الشعب المصرى الوطنية والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد النائب أحمد عاشور، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، أن ثورة الـ30 من يونيو ملحمة خالدة خرج فيها الشعب المصري في مشهد تاريخي ليرسم بإرادته مسيرته ومصيره.

وقال "عاشور" في تصريحات صحفية، إنه احتفالاً بذكراها الحادية عشر، نستذكر بكل فخر واعتزاز ثورة 30 يونيو تلك الملحمة التي كانت انتصارًا لهوية الشعب المصرى الوطنية المتجذرة في عقل ووجدان كل مصرى ومصرية، لا يمكن طمسها أو استبدالها عبر الزمان.

وأضاف النائب أحمد عاشور، أن ثورة 30 يونيو تعد ثورة مفصلية في تاريخ الوطن، صوبت مسارات الدولة المصرية الحديثة، وأماطت الغيوم والسحائب عن سماء مصر الصافية، وفتحت الطريق أمام قيادتها الوطنية لتضع على عاتقها بناء اللُحمة الوطنية على ركائز مؤسسات دولة عصرية حديثة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن القيادة السياسية حريصة على العمل للحفاظ على الدولة الوطنية وتثبيت أركانها ومؤسساتها المختلفة بمقوماتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، وبات من اليقين أن استعادة مكانة مصر الدولية يتطلب عملًا وجهدًا متواصلين.

وقال إن المصريون يحتفلون بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو 2013، التي غيّرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على المستويات كافة، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ ارتكزت على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات التي خلفتها جماعة الإخوان الارهابية.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements