الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: تدابير سير في محلة رأس النبع- شارع عمر بن الخطاب في ذكرى عاشوراء

افادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، بأنه "لمناسبة إحياء اليوم العاشر من شهر محرم الواقع فيه 17/07/24، الساعة 20:00 من تاريخ 16/7/2024 تم إقفال الطريق في محلة رأس النبع- شارع عمر بن الخطاب على المسلك الممتد من حدود المدرسة العاملية من الجهة الغربية حتى محطة المحروقات، وسيتم تحويل السير إلى الطرقات المحيطة وستستكمل هذه الإجراءات لحين الإنتهاء".

وطلبت من "المواطنين، أخذ العلم وعدم سلوك هذه الطريق، والتقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي، تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: تدابير سير في محلة رأس النبع- شارع عمر بن الخطاب في ذكرى عاشوراء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا