الارشيف / اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي أعلن بدء عملية عسكرية هجومية في خان يونس بقطاع غزة

أعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي أن "قوات الجيش الاسرائيلي من الفرقة 98 بدأت عملية هجومية في منطقة خانيونس جنوب قطاع غزة نظرًا لورود معلومات استخبارية عن وجود مسلحين وبنى عسكرية في المنطقة"، مشيرا الى انه "خلال الهجوم تحارب القوات الاسرائيلية فوق وتحت الأرض بتزامن إلى جانب تطهير المنطقة من المسلحين والعثور على وسائل قتالية وبنى عسكرية وتدميرها".

وكشف أنه "مع بداية دخول القوات إلى المنطقة شنت طائرات سلاح الجو غارات مكثفة استهدفت أكثر من 30 هدفًا عسكريا لحماس في خانيونس ومن بينها مستودعات أسلحة ومجمعات التقاء المقاتلين".

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي أعلن بدء عملية عسكرية هجومية في خان يونس بقطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا