الارشيف / اخبار العالم

مقتل 8 فلسطينيين وإصابة آخرين بغارات إسرائيلية استهدفت مخيمات النصيرات والمغازي وجباليا

أفادت مصادر "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"مقتل 3 مواطنين وإصابة آخرين، إثر غارة إسرائيليّة استهدفت منزلًا لعائلة مطر غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. كما قُتل مواطنان جراء غارة مماثلة استهدفت منازل في مخيم المغازي وسط القطاع".

وأشارت إلى أنّ "طائرات حربية إسرائيلية استهدفت منزلا في بلوك 4 في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أسفر عن سقوط 3 قتلى وعدد من الجرحى، بينما قُتل وأُصيب عدد من المواطنين جرّاء استهداف خيمة نازحين في منطقة الشوافين في عبسان الكبيرة شرق خان يونس".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 8 فلسطينيين وإصابة آخرين بغارات إسرائيلية استهدفت مخيمات النصيرات والمغازي وجباليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا