الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجـل: الجنرال الأحمر علي محسن يصدم الجميع ويقدم استقالته من منصبه للرئيس هادي.. ماذا حدث

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن عاجـل: الجنرال الأحمر علي محسن يصدم الجميع ويقدم استقالته من منصبه للرئيس هادي.. ماذا حدث والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - اعرت  الدكتورة الفت الدبعي عضو هيئة صياغة الدستور اليمني  عن املها في ان يقدم نائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح الاحمر استقالته قبل ان يتم اجباره على ذلك.

واعتبرت الدبعي ان استقالة الجنرال الاحمر ستنهي كل مشاكل اليمن بطريقة سحرية وبغمضة عين لذلك تقترح عليه تقدين استقالته من اجل المصلحة الوطنية العليا .

 


 

أخبار قد تهمك:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

"المحيط برس" يعيد نشر منشور الدبعي كما ورد على صفحتها بالفيسبوك .

اللواء على محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية  أحد المعيقين  الرئيسيين لإحلال السلام في تعز وفي عدن وفي اليمن كاملة ...ومالم يقدم علي محسن إستقالته كنائب للرئيس حاليا بما يرجح المصلحة الوطنية  فسوف يجبر على ذلك بشكل قسري .

كانت هذه تفاصيل خبر عاجـل: الجنرال الأحمر علي محسن يصدم الجميع ويقدم استقالته من منصبه للرئيس هادي.. ماذا حدث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements