الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل : السعودية تعلن الحرب على ايران وتقصف الان سفينة ايرانية "تفاصيل مباشرة "

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل : تعلن الحرب على ايران وتقصف الان سفينة ايرانية "تفاصيل مباشرة " والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - عاجل : السعودية تعلن الحرب على ايران وتقصف الان سفينة ايرانية "تفاصيل مباشرة "


في تطور خطير يُضاف إلى حالة التوتر القائمة في الخليج وينذر بتصعيدٍ جديد، أفادت وسائل إعلام إيرانية بتعرض ناقلة نفط تابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية (الإيرانية) صباح الجمعة على بعد 60 ميلا من ميناء جدة السعودي، إلى انفجار أصاب هیکل السفينة.

 

 


  جديد جهينة يمن :

 

 

  

         

 

 

 

 

     

 

 

 

           

 

 

 

                 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

وتعرّض الخزانان الرئيسيان للسفينة إلى أضرار جراء حادث التفجير ما أدى إلى تسرب النفط المخزون فيهما في البحر الأحمر.

 


 
وبحسب وكالة “ارنا” الإيرانية فإن الخبراء الفنيين المتواجدين على متن السفينة يحققون حاليا في أسباب وقوع الانفجار وقد أعربوا عن توقعهم أن يكون الحادث بفعل عمل “إرهابي”.

 

وأعلنت دائرة العلاقات العامة والشؤون الدولية للشركة الوطنية لناقلات النفط، أن الناقلة الإيرانية SABITY التابعة لها تعرضت صباح اليوم الجمعة إلى انفجارين منفصلين في هيكل السفينة ويحتمل أن يكون بعد إصابتها بصاروخ عند الساعة الخامسة والخامسة و5:20 دقيقة صباحا بالتوقيت المحليّ، وعلى بعد 60 ميلا من ميناء جدة السعودي.

 

من جانبها قالت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، إن طاقم الناقلة بخير والوضع بعد الانفجار تحت السيطرة .

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : السعودية تعلن الحرب على ايران وتقصف الان سفينة ايرانية "تفاصيل مباشرة " لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا