الارشيف / فن ومشاهير

نوال الزغبي تطلّ من “كان” الفرنسية.. وصورة مع ابنها تخطف القلوب

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: أطلّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على الجمهور ومحبيها من مدينة “كان” الفرنسية، حيث تقضي إجازة قصيرة بعد صدور أغنيتها الجديدة “بحكي عنك” وسلسلة الحفلات التي أحيتها بمناسبة عيد الحب.

ونشرت نوال الزغبي صورة لها برفقة ابنتها “جيو” الذي يتواجد معها في “كان”، بأوّل ظهور له منذ كان طفلاً، إذ سبق وكشفت نوال أنه لا يحبّ الظهور على السوشيل ميديا ويفضّل عدم نشر صوره.

وظهرت نوال في الصورة بلقطة عاطفية مع ابنها خطفت قلوب المتابعين، فتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على علاقتها المميّزة بأولادها والروح الإيجابية التي تنشرها مع كل ظهور جديد.

على الصعيد الفني، تعيش نوال الزغبي حالة من النجاح الاستثنائي بعد تحقيق أغنية “بحكي عنك” أكثر من 4 ملايين مشاهدة في غضون 3 أسابيع فقط.

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتميّزت باللون الرومانسي الذي انعكس في الـLyrics Video بعدسة سعيد محمد الذي اختار أن تصوّر “النجمة الذهبية” مشاهد تحت زخّات المطر في العتمة، وهي محاطةً بمجموعة من الرجال “الغرباء” من دون أن يعني أحدهم لها شيئاً، لأن اشتياقها هو لحبيبها الغائب فقط.

Advertisements

قد تقرأ أيضا