فن ومشاهير

يسرا اللوزي تعيش “سرابًا” بعد نجاحها الكبير في “صلة رحم”

  • 1/2
  • 2/2

تجتمع الممثلة المصرية، يسرا اللّوزي، مع مواطنها الممثل خالد النبوي، لأول مرة، في بطولة مسلسل جديد بعنوان “السراب”.

مسلسل “السراب” من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، يتألف العمل من عشر حلقات، وسيبدأ تصويره قريباً، تمهيداً لعرضه على أحد المنصات العالمية.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي، حيث يُسلط الضوء على مجموعة من القضايا الشائكة عن الحب، التضحية والخيانة.

يشارك في المسلسل الى جانب يسرا اللوزي وخالد النبوي، مجموعة من الممثلين أبرزهم: نجلاء بدر، إنجي المقدّم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي والممثلة اللبنانية دايموند عبود.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أن يسرا اللوزي، حقّقت نجاحًا كبيرًا في دورها بمُسلسل “صلة رحم” بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، صفاء جلال، محمد جمعه، وآخرين… من تأليف هشام عبيه وإخراج تامر نادي ومن انتاج شركة صبّاح أخوان التي ناقشت على مدى ١٥ حلقة قضية شائكة جداً في المجتمع ألا وهي قضية “تأجير الأرحام” او “الأم البديلة”.

كانت هذه تفاصيل خبر يسرا اللوزي تعيش “سرابًا” بعد نجاحها الكبير في “صلة رحم” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا