الارشيف / فن ومشاهير

حقيقة إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ وسبب اختفائه

رد الفنان محمد فؤاد على الشائعات التي أحاطت بغيابه طوال الفترة الماضية، حيث ترددت بعض الأنباء عن إلغاء كافة الحفلات الفنية التي كان من المفترض أن يقيمها في الفترة المقبلة؛ بسبب تعرضه لأزمة صحية شديدة منعته من الخروج.

محمد فؤاد يرد على أنباء إصابته بجلطة في المخ

وكان الظهور الأخير لمحمد فؤاد في شهر أبريل الماضي خلال حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن، والذي حضره عدد كبير من نجوم التسعينات، وقدموا عدداً من أغانيهم في إحياء الزفاف.

وأوضح محمد فؤاد في تصريحات صحفية له، أنه لم يتعرض إلى جلطة في المخ، كما تردد خلال الأيام الماضية مؤكداً أن صحته جيدة، ولم يلغ الحفلات الخاصة به.

وقال محمد فؤاد: "أنا كويس ومفيش أي حاجة، ولا أستطيع الغياب عن جمهوري، ولم يتم إلغاء الحفلات، مفيش أي جلطة والأخبار ليس لها أساس من الصحة، أنا متواجد في منزلي وبعمل على بروفات الشغل".

وحول تعرضه لأزمة صحية بعد زفاف ابنه عبد الرحمن، لفت إلى أنه شعر ببعض التعب بعد الزفاف، وذهب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على نفسه، متابعاً: "مكنش في أي شي نهائي شوية تعب بسيط، وده كان من فترة طويلة، ولا أعلم لماذا هذه الشائعات في ذلك الوقت".

وأكد أنه بصحة جيدة، وسيعقد خلال الفترة المقبلة حفلاً له، ويقوم بالاستعداد له حالياً من خلال عدد من البروفات مع الفرقة الموسيقية.
أنباء عن تعرض محمد فؤاد لجلطة في المخ

وكانت عدد من المصادر تحدثت في تقارير صحفية عن تعرض محمد فؤاد لجلطة في المخ، وأوضح أحد المصادر أنه فوجئ بتغير في ملامح وجهه في أحد الأيام عقب استيقاظه من النوم، وعدم قدرته على التحدث بطريقة سليمة، وهو ما أصابه بحالة من الهلع ظناً منه أنه أصيب بجلطة في المخ.

وتابع المصدر أن محمد فؤاد أصيب باعوجاج في الفم، وتوقف في الجانب الأيمن من وجهه بشكل كامل، موضحاً أنه نقل إلى المستشفى من أجل إقامة عدد من الفحوصات الطبية السريعة.

وتابع المصدر أن الطبيب المعالج أخبره أنه غير مصاب بجلطة، ولكنه مرض العصب السابع، ونصحه بضرورة الخضوع للعلاج بسرعة والتزام الراحة، موضحاً أن العلاج يمكن أن يستغرق أشهراً، ولكنه سيتمكن من العودة لوضعه الطبيعي.

وفي الوقت ذاته، تحدث البعض عن إلغاء محمد فؤاد كافة الارتباطات الفنية له، والتي كان من المقرر أن يقوم بها خلال الفترة المقبلة خاصة أنه لا يستطيع الظهور في المناسبات الفنية أو الشخصية، ولا يستطيع الغناء؛ نظراً لتغير ملامحه بشكل كبير وعدم قدرته على الحديث.

ووفقاً لتقرير نشرته العربية نت، فإن محمد فؤاد لم يحضر حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، على الرغم من أنه كان من المفترض أن يقدم فقرة غنائية له، ولكنه تغيب عن الحفل وهو ما تسبب في غضب مصطفى كامل، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم بمرضه، ولكن محمد فؤاد أخبره بالأمر مقدماً له الاعتذار، مشيراً إلى أنه سوف يسافر إلى ألمانيا من أجل العلاج، والتزامه المنزل خلال الفترة الحالية وفقاً لتعليمات الطبيب

واحتفل الفنان محمد فؤاد بحفل زفاف ابنه عبد الرحمن مؤخراً على فتاة من خارج الوسط الفني، وخطف حفل الزفاف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متصدراً الترند خاصة بعد أن حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء من بينهم الفنان عمرو دياب وحميد الشاعري ومصطفى قمر ومحمد حماقي، والمطربة بوسي، وآخرون، كما ظهر محمد فؤاد في حفل الليلة الأولى من ليالي سعودية مصرية التي أحيتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

قد يهمك أيضا:

الفنان المصري محمد فؤاد يوجه رسالة إلى الجمهور السعودي

محمد فؤاد يتعرض لنزيف خلال ظهوره في برنامج "رامز نيفر إند"

كانت هذه تفاصيل خبر حقيقة إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ وسبب اختفائه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا