الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- محمّد فؤاد يثير قلق الجمهور في آخر ظهور بخطوبة ابنته

  • 1/2
  • 2/2

أثار ظهور الفنّان المصريّ، محمّد فؤاد، في حفل خطوبة إبنته بسملة، بوجه شاحب ومتعب، الكثير من التساؤلات عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، حول إصابته بجلطة دماغيّة، ليتبيّن في ما بعد أنّه عانى بالفعل من أزمة صحيّة حادّة، أدّت إلى سفره لخارج مصر للعلاج. (http://www.instagram.com/p/C9b6hAiImN8/)

في التّفاصيل، كشف الموقع الزميل “القاهرة ٢٤” عبر مصدر مقرّب من محمّد فؤاد أنّ الأخير أُصيب بالفعل بالعصب السّابع، الذي كان من المحتمل أن يُؤدي إلى إصابته بـ “شبه جلطة”، وذلك بعد احتفاله بزفاف نجله عبد الرّحمن، في شهر نيسان/ أبريل الفائت، مما استدعى سفره إلى ألمانيا لتلقّي العلاج، لكنّه حاليًّا بخير ويتماثل للشّفاء.

نذكر  أن مواقع التّواصل ضجّت خلال الأيّام الماضية، بخبر إصابة محمّد فؤاد، بجلطة دماغيّة ممّا دفعه الى الاختفاء والاعتذار عن جميع نشاطاته الفنّيّة، هذا ما دفع “فؤاد” للرّدّ مباشرة على تلك الإشاعات المسيئة التي تلاحقة بخصوص صحّته، مؤكّدًا أنّه بصحّة جيّدة وليس لهذه الإشاعة أي أساس من الصّحّة. وقال “والله حرام عليهم اللي بيعملوه فينا، أنا خلاص أنا قرّبت يجيلي جلطة بجد، اللي بيحصل هيجيب لينا جلطة.. طمّنوا النّاس أنّي كويّس الحمد لله”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ محمّد فؤاد، يستعدّ لسلسة من الحفلات في السّاحل الشّمالي، ثمّ يتوجّه إلى لبنان لإحياء حفل غنائيّ في بيروت في ٢٥ الجاري.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- محمّد فؤاد يثير قلق الجمهور في آخر ظهور بخطوبة ابنته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا