الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. إطلالة لجين عمران في اولى حلقات “امير الشعراء 8” والجزائرية “رابعة العدوية” اول المتأهلين

كتب امير فتحي في الأربعاء 30 يناير 2019 05:31 صباحاً -

خطفت الشاعرة الجزائرية “رابعة العدوية” أولى بطاقات التأهل إلى المرجلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء في نسختها الثامنة، التي تقام على مسرح شاطى الراحة، بتنظيم من لجنة ادارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

وقد حصلت رابعة العدوية على 45 بالمئة من قبل لجنة التحكيم. فيما جاءت نتيجة الشعراء الثلاثة الآخرين (ميار أحمد 40 بالمئة، عائشة الشامسي 43 بالمئة ، سعد جرجيس من العراق 40 بالمئة ).

ليبقى الشعراء الثلاثة أسبوعاً من القلق في انتظار اعلان نتيجة تصويت الجمهور، التي ستكشف عنها لجنة التحكيم، مطلع الامسية الثانية من المرحلة الأولى من المسابقة الثلاثاء القادم، ليتأهل فارسان حصلا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور .

هذا وقد عبّرت الإعلامية لجين عمران، عن سعادتها بتقديم الموسم الثامن من مسابقة أمير الشعراء حيث قالت: “سعيدة جداً بتقديم الموسم الثامن من #أمير_الشعراء الذي سيشهد التحدي بين 11 شاعرة و 9 شعراء ولن أكون متحيزة لأحد ضد أحد”.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. إطلالة لجين عمران في اولى حلقات “امير الشعراء 8” والجزائرية “رابعة العدوية” اول المتأهلين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا