الارشيف / فن ومشاهير

تراند اليوم : رانيا يوسف تسخر من الحجاب بالتعري "وفتح قدميها" في وضعية مثيرة

  • 1/2
  • 2/2


أحدثت الفنانة المصرية ، موجة جدل وغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورتين لها نشرتهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على طريقة الكوميكس.
وظهرت رانيا يوسف في الصورة الأولى بالحجاب، وعلقت عليها بالقول :" لما تكونوا مرتبطين"، فيما تظهر بالصورة الثانية وهي ترتدي فستان يظهرها شبه عارية في وضيعة مثيرة فاتحة قدميها، مع تعليق: "أول ما تفركش معاها".
وتعرضت رانيا يوسف لموجة انتقاد عنيفة، حيث اعتبر متابعيها أنها تسيئ للحجاب والمحجبات، بما يخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري،
وعلق أحد متابعيها بالقول:"كيف تحاربي وتتنمري على المحجبات.. الست المصرية المحترمة مش بتخلع الحجاب لما تتطلق".
وكتب آخر:"‏إسفاف وابتذال المفروض عليكي كمشهورة تكوني قدوة للناس.. عيب".



كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : رانيا يوسف تسخر من الحجاب بالتعري "وفتح قدميها" في وضعية مثيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا