لايف ستايل

هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله إلى التكيّف مع ظروف ليست سهلة

القاهرة- الخليج 365

مهنياً : لا تنقصك الجرأة ولا الشطارة. يصل هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله إلى التكيّف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة اللتين تتمتّع بهما. فها انت على عتبة النصف الثاني من العام وتطل عليها بثقة على الرغم من المتاعب التي تلوح في مطلع هذا الشهر.

عاطفياً: كن موضوعيًا لكن لا تسمح للامور بالانزلاق الى الهاوية، اذا كنت مهتمًّا لأمر العلاقة. ترتاح لظروف هذا الشهر، وان كانت الضغوط ملموسة على الصعيد العام. قد تلتهي عن الحبيب او العائلة لانشغالات مهنية او اجتماعية، ومن الضروري تخصيص فترة ذات نوعية مرضية لأحبّائك أملاً منك بالتعويض عن تأخير او تراجع او فشل.

كانت هذه تفاصيل خبر هذا الشهر ثقيلاً تضطر خلاله إلى التكيّف مع ظروف ليست سهلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا