الارشيف / اخبار السعوديه

محافظ جدة يتفقد المشاريع التطويرية بمنشآت التجمع الصحي الثاني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انت الان تتابع محافظ جدة يتفقد المشاريع التطويرية بمنشآت التجمع الصحي الثاني ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 يناير 2024, 12:45 مساءً

تفقّد محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، اليوم، عددًا من المشاريع التطويرية بمنشآت التجمع الصحي الثاني بمحافظة جدة.

جاء ذلك بحضور مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل السيالي، والرئيس التنفيذي للتجمع الثاني الدكتور شادي الخياط والمشرف على مستشفى الملك فهد ومستشفى العزيزية للأطفال الدكتور محمد باجبير.

واستمع محافظ جدة لشرح عن أبرز المشاريع التطويرية والتجهيزات الطبية والعلاجية والخدمات المقدمة للعناية بالمرضى، إضافة للمشاريع المنجزة والمشاريع الجاري العمل عليها ضمن خطط التحول المؤسسي لوزارة الصحة.

وأكد الأمير سعود بن جلوي أن القيادة الرشيدة تولي صحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن أولوية قصوى، لتحقيق مستقبل صحي زاهر، من خلال الدعم غير المحدود للمشاريع الصحية.

وأشار إلى أن رؤية 2030 أعطت الأولوية لدعم البرامج الصحية والتحوّل الصحي، الذي يسهم في رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين. وفي الختام كرّم سموّه المراكز الصحية الحاصلة على اعتماد "سباهي" المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ جدة يتفقد المشاريع التطويرية بمنشآت التجمع الصحي الثاني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا