الارشيف / اخبار السعوديه

اليابان.. العثور على شخص حي في منزل دمره الزلزال

انت الان تتابع اليابان.. العثور على شخص حي في منزل دمره الزلزال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 يناير 2024, 1:36 مساءً

أفادت وكالة "كيودو" بالعثور على شخص حي في منزل دمره الزلزال في شبه جزيرة نوتو اليابانية، بعد 4 أيام على الزلزال.

وأضافت الوكالة أن الشرطة المحلية تَلَقّت بلاغًا يفيد بوجود شخص حي في منزل دمره زلزال في مدينة سوزو بمقاطعة إيشيكاوا؛ متابعة أن عمليات الإنقاذ لا تزال جارية.

وحدثت سلسلة من الزلازل الكبيرة في 1 يناير الجاري في منطقة شبه جزيرة نوتو بمحافظة إيشيكاوا على الساحل الغربي لليابان، وكان أقواها بقوة 7.6 درجات على مقياس ريختر. وأسفرت الزلازل حتى الآن عن مصرع 126 شخصًا وإصابة 516 آخرين، وتدمير أكثر من 365 منزلًا جزئيًّا أو كليًّا.

كانت هذه تفاصيل خبر اليابان.. العثور على شخص حي في منزل دمره الزلزال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا