الارشيف / اخبار السعوديه

على خطى أميركا.. بريطانيا تعلق تمويلها المستقبلي "للأونروا"

انت الان تتابع على خطى أميركا.. بريطانيا تعلق تمويلها المستقبلي "للأونروا" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 4:17 مساءً

أعلنت بريطانيا اليوم (السبت)، انضمامها إلى الولايات المتحدة في الوقف المؤقت للتمويل الموجه إلى وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة في المستقبل.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان: "تشعر المملكة المتحدة بالفزع إزاء الاتهامات بضلوع موظفين في الأونروا في هجوم السابع من أكتوبر ضد إسرائيل، وهو عمل شنيع نددت به الحكومة البريطانية مرارًا"، وفقاً لـ"رويترز".

وبينت الوزارة أنها تراجع الاتهامات المقلقة بشأن ضلوع موظفين في "الأونروا" في هجوم حركة حماس على إسرائيل.

كانت هذه تفاصيل خبر على خطى أميركا.. بريطانيا تعلق تمويلها المستقبلي "للأونروا" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا