الارشيف / اخبار السعوديه

مكونة من 5 نقاط .. خطة بريطانية لوقف الحرب في غزة

انت الان تتابع مكونة من 5 نقاط .. خطة بريطانية لوقف الحرب في غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 5:04 مساءً

ذكرت صحيفة "الفايننشال تايمز" البريطانية، اليوم (السبت)، أن بريطانيا اقترحت خطة مكونة من خمس نقاط لوقف الحرب في غزة.

وأضافت الصحيفة أن الخطة ناقشها وزير الخارجية ديفيد كاميرون مع القادة الإسرائيليين والفلسطينيين خلال جولة في المنطقة قام بها الأسبوع الماضي.

وبينت أن الخطة تدعو إلى وقف فوري لأعمال لإطلاق النار، لضمان إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في غزة، والتفاوض على وقف دائم لإطلاق النار.

وأوضحت "الفايننشال تايمز" تقترح وضع أفق سياسي لإقامة دولة فلسطينية إلى جانب إسرائيل، وتشكيل حكومة فلسطينية تكنوقراطية لإدارة الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة بعد الحرب.

وأفادت بأن الخطة تتضمن مقترحاً أن يغادر كبار قادة حماس في غزة، بما في ذلك يحيى السنوار، العقل المدبر لهجوم 7 أكتوبر الذي أدى إلى الحرب، القطاع إلى دولة أخرى.

كانت هذه تفاصيل خبر مكونة من 5 نقاط .. خطة بريطانية لوقف الحرب في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا