الارشيف / اخبار السعوديه

دور الـ16 من بطولة آسيا: أستراليا أمام إندونيسيا.. وطاجيكستان في مواجهة الإمارات

انت الان تتابع دور الـ16 من بطولة آسيا: أستراليا أمام إندونيسيا.. وطاجيكستان في مواجهة الإمارات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 5:54 مساءً

تنطلق غدًا الأحد أولى منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس آسيا 2023، وتقام فيها مباراتان على النحو الآتي:

أستراليا - إندونيسيا

تُقام المباراة بين منتخبَي أستراليا وإندونيسيا في تمام الساعة الـ2.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جاسم بن محمد.

وكان منتخب إندونيسيا قد تأهل للدور ثُمن النهائي من بطولة كأس آسيا بعد أن وقع بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في حين تأهل منتخب أستراليا بعد تصدُّره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

طاجيكستان - الإمارات

تُقام المباراة بين منتخبَي طاجيكستان والإمارات في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت مكة على ملعب أحمد بن علي.

وكان منتخب الإمارات قد تأهل بعد أن حل وصيفًا للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما جاء طاجيكستان أيضًا وصيفًا للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

كانت هذه تفاصيل خبر دور الـ16 من بطولة آسيا: أستراليا أمام إندونيسيا.. وطاجيكستان في مواجهة الإمارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا