الارشيف / اخبار السعوديه

إسرائيل تجري تدريبات عسكرية لرفع جاهزيتها على الحدود مع لبنان

انت الان تتابع إسرائيل تجري تدريبات عسكرية لرفع جاهزيتها على الحدود مع لبنان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 6:45 مساءً

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم (السبت)، أن قيادة المنطقة الشمالية أجرت الأسبوع الماضي، تدريبات مكثفة لتعزيز الكفاءة والجاهزية للحرب، في إطار رفع الجاهزية على الحدود الشمالية مع لبنان.

وذكر الجيش في بيان أن التدريبات شملت تدريب لواء المظليين الاحتياطي الشمالي 226، الذي يشكل أحد مكوّنات فرقة الصاعق 146، وقوات هندسة متخصصة على قتال المدن وتحديداً في منطقة أحياء سكنية مكتظة وسط ظروف جوية شتوية وتمشياً مع تضاريس الأراضي في الجبهة الشمالية.

وأضاف أن الجنود تدربوا على مختلف المستويات بدءاً من مستوى الفصيل وانتهاءً بمستوى الفرق القتالية للكتائب، التي تضم الدبابات ومقاتلي المشاة والهندسة العسكرية والمدفعية.

كانت هذه تفاصيل خبر إسرائيل تجري تدريبات عسكرية لرفع جاهزيتها على الحدود مع لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا