الارشيف / اخبار السعوديه

التقديم على برنامج «فني نظارات» حتى 20 مايو

شكرا لقرائتكم خبر التقديم على برنامج «فني نظارات» حتى 20 مايو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أمس بدء التقديم على برنامج «فني نظارات»، من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بالهيئة، وسيستمر حتى 20 مايو الحالي.

ودعت الراغبين في التقديم إلى الاطلاع على متطلبات القبول، المتضمنة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يكون على رأس العمل، ويحمل شهادة بكالوريوس، متضمنا فيها رقم الهوية، ومعادلة وزارة التعليم، إلى جانب السجل الأكاديمي، وفي حال كانت الشهادة والسجل الأكاديمي لا يحتويان على رقم الهوية؛ فيجب إرفاق ما يثبت حصول المتقدم عليها من الجهة المانحة للشهادة أو وزارة التعليم، إلى جانب الحصول على الدرجة المطلوبة من اختبار اللغة الإنجليزية STEP 52.

كانت هذه تفاصيل خبر التقديم على برنامج «فني نظارات» حتى 20 مايو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا