الارشيف / اخبار السعوديه

طريقة "جبارة" لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليكم طريقة منزلية مفيدة وفعالة وآمنه تغنيكم عن الطبيب.. وقولوا ودعاً للألم !

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن طريقة "جبارة" لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليكم طريقة منزلية مفيدة وفعالة وآمنه تغنيكم عن الطبيب.. وقولوا ودعاً للألم ! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليك طرق مفيدة وأمنه متوفر في كل منزلكيفية تنظيف القولون، وحمايته من الأمراض، يحتاج الحفاظ على نظافة القولون إلى اتباع نظام غذائي صحي للقولون، وتناول الكثير من الفواكه والخضراوات وألياف الحبوب الكاملة.

الفواكه والخضراوات غنية بمضادات الأكسدة، بينما تعزز الألياف حركات الأمعاء المنتظمة، وتوقف عن تناول اللحوم الحمراء والأطعمة المصنعة، وفقا لـ conehealth

 

 

 لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليك طريقة منزلية مفيدة وآمنه تغنيك عن الطبيب! .

كانت هذه تفاصيل خبر طريقة "جبارة" لتنظيف القولون من البراز المتحجر .. إليكم طريقة منزلية مفيدة وفعالة وآمنه تغنيكم عن الطبيب.. وقولوا ودعاً للألم ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا