الارشيف / اخبار السعوديه

أنشطة إثرائية لتنمية مهارات طالبات جامعة الأميرة نورة

شكرا لقرائتكم خبر أنشطة إثرائية لتنمية مهارات طالبات جامعة الأميرة نورة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلقت عمادة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن «المخيم الصيفي 2024»، الذي يستمر حتى السابع من أغسطس المقبل، وفق رؤية منهجية، تهدف إلى توفير تجربة صيفية متميزة وغنية بالتعلم وتنمية المهارات، وذلك في مقر الجامعة.

ويتضمن المخيم الصيفي حزمة من البرامج والأنشطة الإثرائية، من بينها: ورش عمل فنية في مجالات الفخّار، والزجاج، والمرايا، ورياضات ذهنية كالشطرنج، ورياضات الكترونية، إضافة إلى المناظرات، والزيارات الميدانية لعدد من الجهات الحكومية؛ بغرض التعرف على الخدمات التي تقدمها للطالبات.

كانت هذه تفاصيل خبر أنشطة إثرائية لتنمية مهارات طالبات جامعة الأميرة نورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا