الارشيف / اخبار الرياضه

نجم الكرة المصرية: لم أتوقع التعادل أمام موزمبيق

ياسر رشاد - القاهرة -  أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لم يتوقع انتهاء مواجهة مصر وموزمبيق بالتعادل، خصوصًا بعدما سجل مصطفى محمد هدفًا مبكرًا للفراعنة، مشيرًا إلى أن روي فيتوريا عليه مراجعة نفسه قبل اللقاء المقبل أمام غانا، خصوصًا في ظل وجود ملاحظات كثيرة على أداء بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا..

 وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر فضائية etc: "منتخبات غانا ونيجيريا والكاميرون لديها مشاكل كثيرة، لكن هناك منتخبات قوية في البطولة، مثل المغرب والسنغال وكوت ديفوار، والتعادل أمام موزمبيق في البداية قد يكون أمرًا إيجابيًا للمنتخب المصري في بداية البطولة".

 وأضاف: "دفاع منتخب مصر لم يكن جيدًا ووسط الملعب كان في حالة سيئة، خصوصًا أن محمد النني بعيدًا عن مستواه، وظهيري الأجناب هاني وحمدي لم يجدا مساندة من خط الوسط، والمباراة المقبلة تحتاج لتغييرات في التشكيل، خصوصًا في الوسط ولابد من الدفع بمروان عطية وإمام عاشور".

 وواصل: "كنت أفضل مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في الشوط الثاني بدلًا من كوكا، والشوط الثاني كان يجب الدفع مبكرًا بإمام عاشور بدلًا من زيزو، ومعه مروان عطية بدلًا من النني مع بقاء حمدي فتحي".

 وأكمل: "لدي قناعة كبيرة بضرورة وجود مروان عطية منذ البداية، فهو حاليًا أفضل وعامل السن في صالحه، لذلك يتفوق على النني في أمور كثيرة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا