الارشيف / اخبار الرياضه

أستراليا تكتسح إندونيسيا وتبلغ ربع النهائي

شكرا لقرائتكم خبر أستراليا تكتسح إندونيسيا وتبلغ ربع النهائي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - فاز منتخب أستراليا على إندونيسيا بنتيجة 4 / 0 عصر أمس، ليصبح أول المتأهلين لدور الثمانية لكأس أمم آسيا لكرة القدم التي تقام في قطر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، سجل الإندونيسي إلكان باغوت هدفا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح أستراليا هدف التقدم في الدقيقة الـ12 من زمن المباراة، وفي الدقيقة 45 سجل لاعب أستراليا مارتن بويل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني أكد الأستراليون علو كعبهم في المباراة بعد إضافتهم لهدف ثالث جاء في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب كرينغ غودوين، وفي الدقيقة 90+1 جاء الهدف الرابع لأستراليا عن طريق هاري سوتار.

وتأهل المنتخب الأسترالي، لثمن نهائي كأس آسيا، متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين على الهند (2-0)، وسوريا (1-0)، وتعادل مع منتخب أوزبكستان (1-1). بينما صعد المنتخب الإندونيسي لدور الـ16، من بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خسر أمام العراق واليابان (1-3) بنفس النتيجة، وفاز على فيتنام (1-0).

كانت هذه تفاصيل خبر أستراليا تكتسح إندونيسيا وتبلغ ربع النهائي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا