اخبار الرياضه

أزمة جديدة تضرب اتحاد الكرة بسبب بيريرا

ياسر رشاد - القاهرة - أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن اتحاد الكرة المصري يواجه أزمة كبيرة بشأن موقفه من رحيل مع رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، خاصة بعد طلب الزمالك برحيله خلال الأيام الماضية.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في ملعب الشمس، أن اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب عقد رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، والذي ينتهي خلال يوم 30 يونيو القادم.

وأضاف ، أن اتحاد الكرة سيواجه معضلة مع رئيس لجنة الحكام بشأن بند في عقد، أنه يتم تجديد العقد تلقائيا في حالة عدم الإبلاغ بالرحيل.

وواصل، أن الزمالك يترصد موقف اتحاد الكرة بشأن رحيل بيريرا منه خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن رحيل البرتغالي كان من ضمن طلبات الأبيض.

عبدالناصر زيدان يهاجم الإعلاميين 

هاجم الإعلامي عبد الناصر زيدان، عددا من الإعلاميين في مصر، بعد الحديث عن أزمة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري، والحديث عن كيفية علاج مع هذه الأزمة.

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أن عددا من الإعلاميين مثل أحمد شوبير، وسيف زاهر وحازم إمام، إيهاب الكومي، تكلموا عن روشتات الإصلاح في هذه الأزمة.

وأضاف، أن جميعهم بقوا دكاترة، وكلها بتقدم روشتات، مضيفا إلى أن الجميع لديهم وظائف في عدة مناصب، بالإضافة إلى أنهم فشلهم  في إدارتهم لاتحاد الكرة، وأنهم يقدمون الإصلاح، رغم أنهم  فشلوا فشلا زريعا.

وواصل، أن القانون يمنع هذا التضارب في المصالح، وأن على الجميع يجب أن يتجرد من عباءة الإصلاح.

وأكد أن الكابتن أحمد شوبير كانوا يتولوا عددا من المناصب رغم توليهم إدارة اتحاد الكرة، وحدث مثل هذه الأزمات أثناء توليهم المهمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا