الارشيف / اخبار الرياضه

نيمار يؤكد استمراره مع الهلال

شكرا لقرائتكم خبر يؤكد استمراره مع الهلال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - وجه الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي الهلال السعودي، رسالة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ في ظل تعافيه من الإصابة.

نيمار انضم إلى الهلال في صيف 2023، قادما من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان؛ حيث خاض 5 مباريات رسمية فقط بقميص الزعيم، قبل أن يتعرض لإصابة بـ»قطع في الرباط الصليبي»، تبعده عن الملاعب منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأعلن نيمار في مقطع فيديو، عودته إلى المملكة العربية السعودية، بعد فترة غياب طويلة؛ حيث خاض مجموعة من التدريبات في صالة الألعاب ، بمقر نادي الهلال.

وحسم الساحر البرازيلي البالغ من العمر 32 سنة، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، برسالة - غير مباشرة - إلى الجماهير الهلالية في هذا المقطع.
وقال نيمار جونيور في رسالته «أنا هنا.. نراكم في الموسم القادم»؛ في تأكيد صريح على استمراره مع الهلال، وذلك بعد الشائعات التي لاحقته في الأيام والأسابيع الماضية.

وحسب آخر التقارير سينتقل نيمار إلى نادي فلامنجو البرازيلي، قبل بطولة كأس العالم 2026، على أن يختتم مسيرته في صفوف سانتوس؛ وهو فريقه الأسبق الذي بدأ حياته الكروية معه.

كانت هذه تفاصيل خبر نيمار يؤكد استمراره مع الهلال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا