الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أهمية الوقت

  • 1/2
  • 2/2

حينما تعلم أن العمر قصير وأن كبار السن يخبرونك بأن ما مضى من أعمارهم مر كلمح البصر، ستدرك حينها أهمية الوقت.

***

حينما تعلم أن الشباب لن يستمر، وأنه مهما بلغت قوتك ستضعف، ومهما قوي عزمك فسيوهن، وأن القوة ستتحول إلى ضعف لا محالة، يقول تعالى: (الله الذي خلقكم من ضعف ثم جعل من بعد ضعف قوة ثم جعل من بعد قوة ضعفا وشيبة يخلق ما يشاء وهو العليم القدير). ستدرك حينها أهمية الصحة.

***

حينما تعلم أن من جدّ وجد ومن زرع حصد، وأن من سار على الدرب وصل، وتسمع قصص الناجحين ومن ابتدأ من الصفر، ومن كانت طموحاته صغيرة فكبر وكبرت معه طموحاته، ستدرك حينها أن البدايات الصغيرة ستكبر وستزدهر بالعمل والمثابرة.

***

حينما تعلم أن الصداقات مهما قويت لن تدوم، ومهما كانت متينة لن تستمر، فالفراق سيأتي إما بالانفصال والنفور أو بالموت الذي سيحل على كل واحد منا، ستدرك حينها وجوب تقوية علاقتك بالخالق.حينما تدرك أن المظاهر خداعة، وأن ما يلمع من بعيد قد يكون سرابا، وأن ما تراه في برامج التواصل الاجتماعي ليس هو حقيقة الأمر، ستدرك حينها عظم الأشياء التي وهبها الله لك.حينما تعلم ستدرك، وحينما تدرك ستعلم أنك قد أضعت الكثير من الأوقات فيما لا ينفع، وأنك أهدرت الكثير من العمر بما لا يفيد.

معاذ عيسى العصفور – الأنباء الكويتية
0003885ec7.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر أهمية الوقت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا