الارشيف / اخبار العالم

زاخاروفا عن وثيقة سرية بشأن صدام بين "الناتو" وروسيا: لا أستبعد أن يكون الجزء التحليلي وفرته الخارجية الألمانية

علقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على "الوثيقة السرية التي نشرتها صحيفة "بيلد" بشأن استعدادات ألمانيا لـ"صدام عسكري محتمل بين الناتو وروسيا"، مشيرة الى انني "لا أستبعد أن يكون الجزء التحليلي من الخطة قد وفرته للجيش الألماني وزارة الخارجية الألمانية بقيادة أنالينا بيربوك".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، في إشارة إلى "وثيقة سرية" للجيش الألماني، قد أعلنت عن استعدادات لمواجهة محتملة بين حلف "الناتو" وروسيا، والتي يمكن أن تحدث، بحسب سيناريو وزارة الدفاع في البلاد، عام 2025.

وتؤكد الوثيقة أن القائد الأعلى لحلف "الناتو" سيصدر أمرا في "يوم محدد" بنقل 300 ألف جندي إلى الجبهة الشرقية، بما في ذلك 30 ألف جندي من الجيش الألماني.

في الوقت نفسه، يزعم أن تصعيد الصراع قد يبدأ في وقت مبكر من صيف عام 2024، عندما تهزم أوكرانيا بسبب عدم كفاية المساعدات من الغرب، والهجوم واسع النطاق من جانب روسيا، دون أن تتطرق الوثيقة إلى نتائج هذه المواجهة.

كانت هذه تفاصيل خبر زاخاروفا عن وثيقة سرية بشأن صدام بين "الناتو" وروسيا: لا أستبعد أن يكون الجزء التحليلي وفرته الخارجية الألمانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا