الارشيف / اخبار العالم

رد الدعوى المقامة من كلود سمعان ضد والد الطفلة صوفي لعدم قانونيتها وتدريك المدعية الرسوم والنفقات

أصدرت القاضي المنفرد الجزائي في المتن كارلا رحال حكمًا بالشكوى المقامة من قبل رئيسة لجنة التحقيقات في نقابة الاطباء كلود سمعان ضد فوزي مشلب والد الطفلة صوفي، التي تعرضت لخطأ طبي في مستشفى الروم، مطالبة بتعويض قدره 500 مليون ليرة أي 330 ألف دولار تاريخ تقديم الشكوى، مدعية أنّ والد الطفلة تخطى أصول التقاضي عندما تقدم بشكوى جزائية ضدها أمام قاضي التحقيق في جبل لبنان، حيث أصدرت قاضي التحقيق ساندرا مهتار قرارا ظنيا في حق المدعية وفي حق نقيب الاطباء السابق ريمون صايغ بجرم اصدار تقرير كاذب من نقابة الاطباء.

وقضت القاضية رحال في حكمها ان ادعاء فوزي مشلب كان صحيحا وان التقرير الصادر من نقابة الاطباء لا ينطبق على الواقع الطبي للطفلة وان التقرير أخفى معطيات اساسية بهدف منع ظهورها لاسباب الضرر الدماغي. وان التقرير هو تقرير كاذب ينطبق على المادة 466 من قانون العقوبات حيث العقوبة سنتا سجن.

وخلص الحكم برد الدعوى أساسا لعدم قانونيتها، وبتدريك الطبيبة كلود سمعان الرسوم والنفقات كافة.

وقد تمثل المدعى عليه بوكيليه المحاميين أيمن جزيني وجورج خوري.

كانت هذه تفاصيل خبر رد الدعوى المقامة من كلود سمعان ضد والد الطفلة صوفي لعدم قانونيتها وتدريك المدعية الرسوم والنفقات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا