الارشيف / اخبار العالم

المرصد الأوروبي: سلامة يسرح ويمرح دون تحرّك القضاء والقوى الأمنية وعودة ملفّه من البوابة الألمانية أساسيّ

أشار "المرصد الأوروبي للنزاهة في لبنان"، إلى أنّ "عودة ملف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة من البوابة الألمانية أساسي"، معتبرًا أنّ "الكلام عن أن عدم القدرة على دفع اتعاب مكتب المحاماة في ألمانيا هو ما يؤخّر ادّعاء القضاء اللبناني على سلامة هنا معيب، وتوضع حوله عدّة علامات استفهام إلى حد اعتبار أنّ الجميع شركاء في دفن هذا الملف".

وتساءل المرصد الاوروبي: "ما هي الإجراءات التي اتخذها القضاء اللبناني في ملف سلامة؟ الرجل يسرح ويمرح على هواه، حضر جنازة شقيقه وهو مطلوب للعدالة ولم يرف له جفن ولم يتحرك لا القضاء ولا القوى الأمنية لتوقيفه، فماذا نسمي هذا؟!".

كانت هذه تفاصيل خبر المرصد الأوروبي: سلامة يسرح ويمرح دون تحرّك القضاء والقوى الأمنية وعودة ملفّه من البوابة الألمانية أساسيّ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا