الارشيف / اخبار العالم

الحوثي: يجب أن يكون هناك تحرك مسموع وقوي من جميع الدول ضد المؤامرة في رفح

أشار قائد حركة "أنصارالله" اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الى أن "الأميركي يقدم الدعم السياسي لكيان العدو في مجلس الأمن، ويستخدم الفيتو لنقض أي قرار إنساني لصالح سكان غزة".

ولفت الحوثي، الى أن "كمية المتفجرات التي استهدف بها العدو غزة تعادل 4 قنابل ذرّية من تلك التي ألقتها أمريكا على مدينة هيروشيما اليابانية، وخلال الشهرين الأولين فقط اعترف مسؤولون أمريكيون أن العدو الاسرائيلي أسقط 29 ألف قنبلة على غزة وهي أمريكية الصنع".

وأكد أنه "يجب أن يكون هناك تحرك مسموع وقوي من جميع الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي ضد المؤامرة في رفح، ومن واجب جمهورية مصر العربية أن تكون في صدارة الموقف فيما يتعلق برفح لأن هذا يهدد أمنها القومي".

كانت هذه تفاصيل خبر الحوثي: يجب أن يكون هناك تحرك مسموع وقوي من جميع الدول ضد المؤامرة في رفح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا