الارشيف / اخبار العالم

تقديم التعازي برحيل رئيسي وعبداللهيان ورفاقهما في السفارة الإيرانية لليوم الثاني على التوالي

زارت شخصيات سياسية ودينية مقرّ السفارة الإيرانية في بيروت، في إطار اليوم الثاني من تقبّل التعازي، بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ورفاقه في حادثة تحطم المروحية في محافظة أذربيجان الشرقية.

في هذا الإطار، زار الرئيس السابق ميشال عون السفارة الإيرانية، والتقى السفير مجتبى أماني مقدمًا التعازي بضحايا الحادث للطوافة الرئاسية.

وزار وفد من "الحزب التقدمي الإشتراكي"، السفارة الإيرانية في بيروت، ضم عضو كتلة "اللقاء الديموقراطي" النائب بلال عبدالله.

وسلم الوفد رسالتي تعزية من الرئيس السابق للحزب وليد جنبلاط ورئيس الحزب النائب تيمور جنبلاط.

هذا، وشارك المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في تقديم التعازي في السفارة الايرانية في بيروت، ممثلاً بوفد علمائي برئاسة عضو الهيئة الشرعية في المجلس المفتي الشيخ حسن عبد الله.

كانت هذه تفاصيل خبر تقديم التعازي برحيل رئيسي وعبداللهيان ورفاقهما في السفارة الإيرانية لليوم الثاني على التوالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا