الارشيف / اخبار العالم

الخارجية السعودية: لضرورة تدخل دولي فوري لوقف المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي

أعربت ​وزارة الخارجية ​ عن "إدانة السّعوديّة واستنكارها بأشدّ العبارات، استمرار مجازر قوّات الاحتلال الإسرائيلي، ومواصلتها استهداف المدنيّين العزّل في ​قطاع غزة​، وآخرها استهداف خيام النّازحين الفلسطينيّين بالقرب من مخازن "وكالة غوث وتشغيل اللّاجئين الفلسطينيّين" (الأونروا) شمال غرب ​رفح​".

وأكّدت في بيان، "رفض السعودية القاطع لاستمرار الانتهاكات السّافرة لقوّات الاحتلال الإسرائيلي للقرارات والقوانين والأعراف الدّوليّة والإنسانيّة كافّة"، مهيبةً بالمجتمع الدولي "ضرورة التدخّل الفوري لوقف المجازر الّتي ترتكبها قوّات الاحتلال الإسرائيلي، للحدّ من تفاقم الكارثة الإنسانيّة غير المسبوقة الّتي يمرّ بها ​الشعب الفلسطيني​ الشّقيق".

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية السعودية: لضرورة تدخل دولي فوري لوقف المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا