الارشيف / اخبار العالم

قوات خفر السواحل التركية ضبطت 139 مهاجرًا غير نظامي قبالة شواطئ إزمير

ذكرت قيادة ​خفر السواحل التركية​، أنّ "قوّاتها تلقّت بلاغًا عن إبحار قوارب مطّاطيّة تقلّ مهاجرين غير نظاميّين، قبالة شواطئ منطقتَي أورلا وتشما في ولاية ​إزمير​" المطلّة على بحر إيجة غربي تركيا.

وأشارت في بيان، إلى أنّ "خفر السّواحل وجّهت قوّاتها إلى المنطقتين لتضبط على متن 3 قوارب مطّاطيّة، 117 مهاجرًا غير نظامي، بينهم 45 طفلًا"، لافتةً إلى أنّ "القوّات رصدت أيضًا قاربًا مطّاطيًّا قبالة شواطئ منطقة ديكيلي بولاية إزمير أيضًا، وضبطت على متنه 22 مهاجرًا بينهم 4 أطفال". وأكّدت "إحالة المهاجرين إلى إدارة الهجرة في ولاية إزمير، لاستكمال الإجراءات القانونيّة بحقّهم".

كانت هذه تفاصيل خبر قوات خفر السواحل التركية ضبطت 139 مهاجرًا غير نظامي قبالة شواطئ إزمير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا