اخبار العالم

إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين أمس

أفاد موقع "حدشوت بزمان" الإسرائيلي، عن مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين الليلة الماضية.

وكانت قد أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن "مجاهدينا في كتيبة جنين فجروا عددا من العبوات الناسفة المعده مسبقاً في آليات الإحتلال المقتحمة لمدينة جنين ومخيمها محققين بذلك إصابات مباشرة".

في وقت سابق، أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بلاغ، عن "إصابة شاب برصاص الاحتلال في مدينة جنين".

وبالتزامن مع حربه المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي، وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته في الضفة، بما فيها القدس، وكثف المستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

كانت هذه تفاصيل خبر إعلام إسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين أمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا