الارشيف / اخبار العالم

الجمعية الطبية اللبنانية الدولية تجتمع في بيروت في 5 تموز

تعقد الجمعية الطبية اللبنانية الدولية اجتماعها هذا العام في فندق فينيسيا في بيروت يومي 5 و 6 تموز المقبل.

والجمعية الطبية اللبنانية الدولية (ILMA) هي الجمعية الأم والوحيدة التي تجمع جميع الأطباء اللبنانيين في الشتات من أكثر من 17 دولة عبر خمس قارات. وتضم اطباء من أستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد والبرازيل والمكسيك وإسبانيا وبلجيكا ودول أخرى.

ويشار إلى أن دور (ILMA)، بالإضافة إلى جمع الأطباء اللبنانيين في الشتات، هو مساعدة لبنان في أصعب الظروف، بحيث تقدّم خلال اجتماعها المقبل مساعدات لاكثر من 50 طالب طب في الجامعات اللبنانية بمنح دراسية، علمًا أن الجمعية ساعدت لبنان خلال جائحة كوفيد وفي أعقاب انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس 2020، بملايين الدولارات والإمدادات الطبية والدعم الغذائي من خلال التعاون مع الصليب الأحمر اللبناني وكاريتاس والجيش اللبناني ووزارة الصحة والعديد من المنظمات الأخرى غير الربحية.

كانت هذه تفاصيل خبر الجمعية الطبية اللبنانية الدولية تجتمع في بيروت في 5 تموز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا