اخبار العالم

نصار: قررنا إدراج كاتدرائية مار جرجس في إهدن على خارطة السياحة الدينية المحلية والدولية

أشار وزير السّياحة في حكومة تصريف الأعمال ​وليد نصار​، خلال مؤتمر صحافي لرعية ​إهدن​- زغرتا ومؤسّسة البطريرك الدويهي، لإطلاق برنامج احتفالات تطويب البطريرك ​اسطفان الدويهي​، في الصّرح البطريركي في بكركي، إلى "أنّنا أطلقنا الإثنين الحملة الوطنيّة للسّياحة تحت عنوان: "مشوار رايحين مشوار"، للموسم الصّيفي 2024، ونأمل أنّ المشوار في 2 آب المقبل سيكون مشوار قداسة ومحبّة وأمل وصلاة إلى بكركي وإهدن"، لافتًا إلى أنّ "جنوبنا جريح، لكنّنا سنستمر".

وأعلن "أنّنا أخذنا اليوم قرارًا في ​وزارة السياحة​، تكريمًا للبطريرك الدويهي وليوسف بك كرم، يتعلّق بإدراج كاتدرائيّة مار جرجس في إهدن على خارطة السّياحة الدّينيّة المحليّة والدّوليّة".

كانت هذه تفاصيل خبر نصار: قررنا إدراج كاتدرائية مار جرجس في إهدن على خارطة السياحة الدينية المحلية والدولية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا