اخبار العالم

البرهان: القوات المسلحة تحقق يوميًا انتصارات والتي قد تكون غير مرئية للبعض

اشار رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، الى أن "تقدم قوات الدعم السريع في بعض الولايات لا تعني هزيمة الجيش الذي يحقق انتصارات بشكل يومي، وإن خسارة بعض المدن أو المواقع لا تعني هزيمة القوات المسلحة".

وأضاف أن "المعارك سجال وأن القوات المسلحة لن تنهزم وسوف تنتصر"، مشيرًا إلى أن "القوات المسلحة تحقق يوميًا الانتصارات والتي "قد تكون غير مرئية للبعض".

وأكد البرهان أن "الجيش السوداني مصمم على الانتصار وإلحاق الهزيمة بمن وصفهم أعداء السودان"، مشددًا على أن "القوات المسلحة لها الحق في الحصول على السلاح والدفاع عن الدولة".

وتابع رئيس مجلس السيادة السوداني أنه "لا يمكن الحديث عن المجاعة في السودان دون ذكر أسبابها"، مشيرًا إلى أن "قوات الدعم السريع منعت الأهالي من الزراعة في إقليم دارفور غربي البلاد".

كانت هذه تفاصيل خبر البرهان: القوات المسلحة تحقق يوميًا انتصارات والتي قد تكون غير مرئية للبعض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا