اخبار العالم

في صحف اليوم: لقاء مطر- الخطيب أسهم في تبريد الأجواء وعودة التواصل المباشر وتأكيد على العيش المشترك

افادت مصادر مطلعة على لقاء نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب والمطران بولس مطر والوزير السابق وديع الخازن، "الجمهورية"، أنّ "هذا اللقاء أسهم في تبريد الأجواء وعودة التواصل المباشر، واكّد الجانبان حرصهما على العيش المشترك كما ينادي قداسة البابا، لانّه من دون هذا التعايش لا وجود للبنان ولا لمسيحييه".

واشارت معلومات "الجمهورية"، الى "انّه لم يحصل اتفاق على لقاء بين نائب رئيس المجلس والبطريرك الراعي في وقت قريب، حيث لا لزوم لذلك طالما انّ الامور عادت الى مجاريها ولكن لا شيء يمنع اللقاء لاحقاً".

كانت هذه تفاصيل خبر في صحف اليوم: لقاء مطر- الخطيب أسهم في تبريد الأجواء وعودة التواصل المباشر وتأكيد على العيش المشترك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا