الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

كشف حقيقة سقوط معسكر اللواء الرابع حماية واعتقال العميد مهران القباطي ومحاصرة قصر معاشيق بعدن (أول...

شكرا لقرائتكم خبر عن كشف حقيقة سقوط معسكر اللواء الرابع حماية واعتقال العميد مهران القباطي ومحاصرة قصر معاشيق بعدن (أول... والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تداول ناشطون ووسائل إعلامية تابعة لمليشيات الموتورين، المجلس الانتقالي التابع للإمارات، أخبارا تزعم سقوط معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في دار سعد، بعدن، بيد مليشيات الانتغالي واعتقال قائده العميد مهران القباطي.

وزعمت وسائل إعلام الموتورين، أنه تم السيطرة على لواء مهران، وتقدمت مليشيات الانتقالي لمحاصرة القصر الجمهوري في معاشيق.

وردا على ذلك، تداولت وسائل إعلامية وإعلاميون كبار، تسجيلا صوتيا للعميد مهران القباطي يفضح فيه مزاعم الموتورين، ويؤكد أن الأمور طيبة وتحت السيطرة ولا صحة لتلك المزاعم التي تروج لسقوط اللواء.

وفي الفيديو الذي رصده محرر "بويمن" أكد القائد مهران أن مزاعم الموتورين تأتي ضمن الحرب الإعلامية ، وأنها عارية عن الصحة .

ووقع الموتورون في إحراج شديد، بعد ترويجهم مزاعم سقوط معسكر اللواء الرابع، دون تقديم أي دليل قاطع يثبت ذلك.

وكان الموتورون أتباع الإمارات، روجوا لمزاعم السيطرة على منزل وزير الداخلية واستسلامه لمليشيات الانتقالي، وهو ما نفاه الوزير بمقطع فيديو مصور، نشره "بويمن" سابقا.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر كشف حقيقة سقوط معسكر اللواء الرابع حماية واعتقال العميد مهران القباطي ومحاصرة قصر معاشيق بعدن (أول... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements