فن ومشاهير

كاظم الساهر يستجيب لمطلب جمهوره في مصر

القاهرة- الخليج 365

فوجئ الفننان كاظم الساهر بطلبات كثيرة من عدد كبير من جمهوره في مصر بزيادة عدد الكراسي في حفله المقرر أن يقام يوم 28 حزيران (يونيو) الجاري في منطقة القاهرة الجديدة، وذلك لاستيعاب الجمهور الذي فوجئ بنفاد التذاكر.

واستجابة لطلب الساهر من الشركة المنظمة للحفل قررت إضافة 800 كرسي للحفل، حيث كتبت، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": بناءً على طلب الجمهور أضفنا 800 كرسي لاستيعاب الجمهور.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل قد وافقت على تصريح الحفل، حيث قال أحمد أبو المجد سكرتير عام النقابة إن الشركة المنظمة جاءت إلى مقر نقابة المهن الموسيقية وقدمت الورق إلى النقيب مصطفى كامل لاستخراج التصريح الخاص بالحفل، مشيرًا إلى أن النقابة قامت بدراسة الموقف، وتمت الموافقة على استخراج التصريح الخاص لحفل كاظم الساهر.

يشار إلى أن كاظم الساهر، طرح مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان "وفية"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشيل فاضل.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

كانت هذه تفاصيل خبر كاظم الساهر يستجيب لمطلب جمهوره في مصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا