فن ومشاهير

كأس العالم للرياضات الالكترونية على قناة MBC ACTION ومنصة “شاهد” وتطبيق “ويزو” من بوليفارد الرياض

أعلنت “مجموعة MBC” عن شراكتها مع الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية وبطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية التي تستضيفها العاصمة الرياض، وحيازتها على حقوق بث هذا الحدث العالمي الضخم – الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه – وذلك على قناة “MBC ACTION”، ومنصة “شاهد”، وتطبيق “ويزو” (WIZZO) وهو المنصة الرائدة المتخصصة في عالم الرياضات الالكترونية.

ونتيجةً لهذه الشراكة، سيكون بمقدور عشاق الغيمينغ (Gaming) في جميع أنحاء المنطقة وحول العالم الاستمتاع بتجربة مشاهدة لا نظير لها من خلال متابعة أقوى المباريات وأكثرها إثارة، إضافةً إلى تغطيات خاصة وتقارير، ولقاءات خلف الكواليس، وغيرها من الأحداث المليئة بالتشويق والتنافس في عالم الرياضات الالكترونية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية، التي ستنطلق فعالياتها في الرياض من  ٣يوليو ولغاية  ٢٥ أغسطس، تستقطب مشاركة أكثر من ١٥٠٠  محترفاً في عالم الجيمينغ، حيث ستشهد على مدى ثمانية أسابيع تنافساً محموماً بين أفضل فرق الرياضات الالكترونية في العالم على ألقاب الألعاب الرائدة، مع جوائز هي الأضخم من نوعها على الإطلاق بقيمة تصل إلى نحو ٦٠ مليون دولار.

كانت هذه تفاصيل خبر كأس العالم للرياضات الالكترونية على قناة MBC ACTION ومنصة “شاهد” وتطبيق “ويزو” من بوليفارد الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا