الارشيف / اخبار السعوديه

أمانة جدة تزيل عددًا من البسطات العشوائية المخالفة لتحسين المدينة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن أمانة جدة تزيل عددًا من البسطات العشوائية المخالفة لتحسين المدينة والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - واصلت أمانة محافظة جدة متابعة تجاوزات البسطات العشوائية المخالفة، بإزالة كافة البسطات المخالفة الثابتة والمتحركة بنطاق بلدية الجامعة، وذلك ضمن حملات مستمرة تنفذها تفاعلًا مع الحملة الوطنية (غالية علينا) لتحسين المشهد الحضري وزيادة الامتثال للاشتراطات الصحية.

جانب من الحملة - اليوم

إزالة المخالفات ومنع البيع العشوائي

وأوضح رئيس بلدية الجامعة عبد الله مباركي أن فرق الرقابة نفذت حملة مكثفة على البسطات ومنع البيع العشوائي أسفل جسر كيلو 8 والشوارع التجارية والمواقع المجاورة للأسواق، وتمت إزالة 15 بسطة مخالفة من مختلف المواقع بنطاق البلدية.

جانب من الحملة - اليوم

وأضاف "مباركي" أن الحملة تهدف إلى إزالة المشوهات البصرية وحماية السكان من استهلاك محتويات البسطات العشوائية، وما تحمله تلك الفواكه والخضروات من مخاطر تضر بالمستهلك، لاحتوائها على ملوثات ومواد فاسدة خطيرة، إضافة إلى تعرضها لساعات طويلة أمام أشعة الشمس، وأشار إلى تنفيذ أعمال تنظيف ممرات المشاة من العوائق، وضمان انسيابية الحركة في الشوارع لتسهيل حركة المشاة وتحقيق استفادتهم من الأرصفة.

وأكد استمرار جولاتها الرقابية على الطرق وداخل الأحياء السكنية لإزالة المواقع المخالفة كافة والحد من الممارسات العشوائية بكل أشكالها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا